الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 تجربة مفيدة للازرق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيفي قدساويهـ
㋡ مشرفــه ㋡
㋡ مشرفــه ㋡
كيفي قدساويهـ

تاريخ التسجيل : 06/07/2010
المشاركات : 258
النقاط : 409

تجربة مفيدة للازرق Empty
مُساهمةموضوع: تجربة مفيدة للازرق   تجربة مفيدة للازرق Icon_minitime1الخميس أغسطس 12, 2010 1:16 pm


تعادل 1/1 مع اذربيجان استعدادا لخليجي 20 وكأس آسيا 2011










تجربة مفيدة للازرق 49082_e
(Alwatan)





كتب سالم سعدون:
قاد النجم بدر المطوع منتخبنا الوطني لكرة القدم للتعادل مع نظيره الاذربيجاني 1/1 في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما مساء امس في باكو ضمن استعدادات الازرق لكأس الخليج العشرين في اليمن ونهائيات كأس آسيا 2011 في الدوحة.
وكان المنتخب المضيف قد تقدم عن طريق مهاجمه القين ماميدوف في الدقيقة 41 وجاء الرد عبر بدر المطوع في الدقيقة 85 عندما هيا له البديل على مقصيد كرة على مشارف المنطقة انطلق بها وتجاوز اكثر من مدافع واطلقها قوية في الزاوية البعيدة للحارس الاذري اسماعيور.
جاءت المباراة حماسية من المنتخبين خصوصا من الازرق الذي حقق الاستفادة من هذه التجربة نظرا للمستوى الذي ظهر به الخصم والحضور الجماهيري الجيد ويمكن القول ان بعض لاعبي منتخبنا تأثروا من الرطوبة الشديدة التي تشهدها الأجواء الأذربيجانية حاليا.
بدأ مدرب الازرق الصربي غوران توفاريتش بتشكيل مكون من الحارس خالد الرشيدي وامامه الرباعي فهد عوض ومساعد ندا وحسين فاضل ومحمد راشد وفي الوسط جراح العتيقي وطلال العامر وفهد العنزي ووليد على وفي المقدمة الثنائي حمد العنزي وبدر المطوع وركز غوران في الشوط الاول على اغلاق المنطقة الخلفية وعدم ترك المساحات للخصم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي نفذها رباعي الوسط بالشكل المطلوب وشكلت خطورة بالغة على المرمى الاذري لكن لم يكتب لها وابرز تلك الفرص عندما مرر وليد على الى بدر المطوع الذي راوغ عدد من المدافعين وسددها خارج المرمى.
ولم يظهر الخط الخلفي بالمستوى المعهود له وارتكب اخطاء كثيره ما تسبب بوضع الحارس خالد الرشيدي تحت ضغط كبير لكنه كان كعادته سدا منيعا امام المد الاذري وابعد العديد من الكرات الخطرة عن مرماه.
وكانت احداث الشوط الثاني اكثر ندية وحماسا من قبل الازرق بفضل التبديلات التي اجراها المدرب غوران بدخول خالد عجب وخالد خلف وعلي مقصيد واحمد الرشيدي وصالح الشيخ اذ اعطت تلك التغييرات النشاط والحيوية وشن العديد من الهجمات المتلاحقة على المرمى الاذري لكن عانى الفريق من ترجمة الفرص التي تحصل عليها الى اهداف في المقابل لم يكن الخصم سيئا بل جارى منتخبا كثيرا وسنحت له فرص عديدة كان لها نجم المباراة بلا منازع خالد الرشيدي بالمرصاد.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب يحزن
₪ عضو نشيط ₪
₪ عضو نشيط ₪
قلب يحزن

تاريخ التسجيل : 11/01/2012
الجنس : فلسطين
المكان المفضل : مطعم
الدولة : غزه
المشاركات : 96
النقاط : 96

تجربة مفيدة للازرق Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجربة مفيدة للازرق   تجربة مفيدة للازرق Icon_minitime1الخميس يناير 12, 2012 4:31 am

تجربة مفيدة للازرق 662318 تجربة مفيدة للازرق 662318 تجربة مفيدة للازرق 662318
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تجربة مفيدة للازرق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ][§¤° المنتديات العامة °¤§][ :: ··¤(`×[¤ ( قسم الرياضة ) ¤]×´)¤··-
انتقل الى: